{ فعاليات اليوم الوطني )
 
» أقلامٌ تشدو في حب الوطن «  
     
 


آخر 10 مشاركات بصمات خيال الطير ...       ايش يستاهل العضو الي قبلك ....       مَا لا تعرفوه عني ..!       حلل شخصية مَنْ قبلك..       (إدراكٌ متأخر)       همس النسيم       حالتك النفسية في صورة       دفتر الحضور اليومي للأعضاء       فنجان قهوة       حكاية وجع      
روابط تهمك القرآن الكريم الصوتيات الفلاشات الألعاب الفوتوشوب اليوتيوب الزخرفة قروب الطقس مــركز التحميل لا باب يحجبنا عنك تنسيق البيانات

قناديـلُ الحكايــــا

يعدو الربيــع بعد الربيــع ويكبر البوح..

( يمنع المنقول )



في المصعد

يعدو الربيــع بعد الربيــع ويكبر البوح..

( يمنع المنقول )


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-17-2024, 08:40 PM
المهندس غير متواجد حالياً
Awards Showcase
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 1025
 جيت فيذا » May 2024
 آخر حضور » 09-19-2024 (11:25 PM)
آبدآعاتي » 12,299
الاعجابات المتلقاة » 1001
 حاليآ في » مغترب
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]


افتراضي في المصعد












(في المصعد)
قصة قصيرة

وقف أمام البناية ، ذات الطوابق العشرة ، ورفع رأسه إلى الطابق الأخير ، وصرّ عينيه أمام قرص الشمس ، وتأكد من مظهره أمام الباب الزجاجي ، ثم إنه ارتقى السلالم في ثبات ٍ ، ووقف أمام المصعد ، وانتظر بجانب رجل ٍ ، حمل في يده حقيبةً سوداء ، وخبأ عينيه خلف نظارة ٍشمسية .

مستنداً إلى الحائط ، وممسكاً بسيرته الذاتية ، أعاد النظر إلى تفاصيلها بسرعة ٍ ، وأزعجه وجود بعض الأخطاء المطبعية في سطورها ، فلوىّ شفتيه في امتعاضٍ ، ومسح بباطن كفه على وجهه ، كأنه يعيد ترتيب وجهه من جديد .

مد يده صوب باب المصعد لحظة وصوله ، فخرج منه رجلٌ مسن ٌ يتكىءُ على عكازٍ ذو انحناءةٍ في أعلاها ، كإنحناء ظهره ، ثم إنه نظر في إيماءة ٍ لصاحب الحقيبة ، أن تفضل إلى المصعد ففعل ، دونما شكر .

حاول أن يتجاهل انعدام اللباقة عند صاحبه ، وأُقِفل باب المصعد عليهما ، وضغط الزر إلى حيث نظر ، ومد الآخر يده إلى الزر التاسع ، واتخذ من الجانب الأيمن ركناً له ، وأعاد النظر إلى سيرته للمرة الأخيرة .

الساعة تقترب من التاسعة صباحاً إلاّ دقائق عشر ، والتوتر عنده في تصاعد ٍ كتصاعد أرقام الطوابق المضيئة فوق الباب ، وهو يراقبها في وجل .

مسترقاً النظر إلى صاحب الحقيبة بين الفينة والأخرى ، خُيل إليه بأنه رأى ابتسامة ظفر ٍ على محياه ، لم يدرك سببها ، بيد أن توقف المصعد فجأة ً ، بترها .
حدثته نفسه بأن حظه العاثر قد افتقده من جديد ٍ ، وهمَ في كيل اللعنات على الظروف ، لكن رباطة جأشه لم تخذله هذه المرة فصمت ، وشعر بأنفاس صاحبه تعلو رويداً رويدا ، فسأله في ترددٍ عن حالته ، فارتدت إليه كلماته خاويةً من أي رد ، والخوف زحف إلى صدره حين ضغط على زر الإنذار دون فائدة ، وتلبسته الظنون حول هذا الشخص ، فطرق على الباب ، وأرسل نداءات استغاثة لعل أحداً في الخارج يسمعه .. دون جدوى .

عشر سنتيمترات تقريباً تفصله عن الطابق السادس ، وعيناه تحملق في سقف المصعد ، تكاد يده تصله إلا قليلا ، ثم إنه قال لصاحبه ( إن لم تساعدني سنهلك ..! ، أعطني حقيبتك أرتقيها وأستعن بها لبلوغ السقف ) ..

أماط صاحبه عن عينيه لثامها ، وبدت – خلفهما – عينان خضروان متقدتان ، وقال في توكيدٍ – أنت هالك هنا لا محالة ، سواء ارتقيت أم لم ترتق ِ ..! لم يبقَ أمامنا إلا عشر دقائق ويأتي أمر الله ..! الخيرة فيما اختاره الله .

تسمّر في مكانه لوهلةٍ ، وتلبسته الحيرة والهلع من كلمات صاحبه ، ونظراته تحمل في طياتها أسئلةً كثيرة ، بيد أن مشاعر الغضب من سلبية صاحبه كانت أكبر من حيرته ، ورغبته في الخروج من هذا المأزق ، جعلته يتسلق في صعوبةٍ إلى السقف ، وصاحبه يقرأ قرآنه بآيات الشهادة ..!

ولما أدرك السقف ضربه بمرفقه مراتٍ عديدة ، وكاد أن ينجح في فك حصاره المفاجىء هنا ، لولا انزلاق قدمه ، فهوى على أرض المصعد بجانب صاحبه ، الذي ما انفك يطالع حقيبته في ترقب لشيء سيحدث قريباً ..

- أسألك بربك ماذا يوجد في هذه الحقيبة ؟ لمَ لا تساعدني يا رجل ؟
- يوجد بها الخلاص والشهادة ..!
- ماذا تقصد بالله عليك ؟
قال جملته الأخيرة وهو عالقٌ بين ألم ساقه ، وغموض كلمات صاحبه ..

- حسناً .. بعد خمس دقائق ستنفجر هذه القنبلة .. وأشار إلى الحقيبة ، مقدرٌ لك أن ينتهي بك المطاف هنا ، فاقرأ قرآنك واستغفر ..

كلمات صاحبه أنسته كل ألمٍ شعر به ، وبين الدهشة والخوف سأله في رجاء عن السبب ..

- الملحق الثقافي الأمريكي موجود في الدور التاسع ، وحان موعد إزالته تماماً من الوجود .. لا تخشَ يا رجل ستكون شهيداً .. ! ابتسم .

عند خروجه من المنزل ، توقع أشياء كثيرة ، أن يتعثر عند عتبة الباب مثلاً ، أو أن تتأخر الحافلة كعادتها ، لكنه أبداً لم يتوقع أن تكون نهايته هنا ، وبأن الناس سيصفونه بأنه إرهابي ، وبأن التاريخ سيدون في دفتره ذلك .. وحمد الله بأن فقره كان محقاً في عدم زواجه حتى الآن ..!

هواجس ٌ عصفت بذهنه ، ولا زال صاحبه يقرأ قرآنه ، وينظر إلى حقيبته ، يرتقب الحدث .
لم يكن لديه شكٌ في أن جهازه النقال غير نافعٍ هنا ، لكن رغبته في الحياة أجبرته على المحاولة لمراتٍ عديدة ، وثوانيه في الحياة تتضاءل ، وصور من أحبهم تتوالى سريعاً في ذاكرته ..
فكر لو أنه لم يُغضب والدته هذا الصباح ولم يتذمر من نصيحتها ، وفكر لو أنه أعطى تلك المتسولة درهماً أو درهيمن عند باب بنايته ..

اتسعت عيناه فجأةً ، ووثب واقفاً رغم ألمه ، وتعثرت الكلمات على طرف لسانه ، وهو ينظر إلى صاحبه لحظة عودة الحياة إلى المصعد ، حتى صمت الآخر عن تلاوة قرآنه ، وقال له وهو يغادر المصعد إلى المركز الثقافي ( لا تجزع يا أخي إنك - بإذن الله - من الشهداء عند الله في جنة عدن ) .
استجمع ما تبقى من قوته ودفع باب المصعد ، وتدحرج على السلالم ، وقد تطايرت سيرته الذاتية ، وصاحبه يصيح عليه أن انتظر .. انتظر .. سأخبرك أمراً .. انتظر
ولمّا أدرك باب البناية ، دفع الحارس في خوفٍ ، وصاح البناية ستنفجر .. ستنفجر ..

الدور التاسع

عند دخوله باب الملحق الثقافي ، وضع حقيبته على طاولة الاستقبال ، ثم إنه نظر من خلال النافذة إلى باب البناية ، فوجد صاحبه وقد ألقى بجسده على الأرض ودفن رأسه بين راحتيه فابتسم ، وقال لموظف الاستقبال

- هل أخبرت شركة الصيانة عن عُطل المصعد المتكرر ..؟
- نعم .. وهم في الطريق إلى هنا ، الضيوف ينتظرونك في مكتبك سيدي .
- أترى هذا الرجل المغشي عليه عند باب البناية .. ؟ اذهب فأحضره إلى هنا ، وترفق به ، وجدوا له وظيفة تناسب سيرته الذاتية ، ستجدها متناثرة على السلالم ..
- بأمرك يا سيدي .



ع . ب
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : في المصعد     -||-     المصدر :     -||-     الكاتب : المهندس





 توقيع : المهندس

فلســــــــــــ ( الأردن ) ـــــــــــــــــــــطين

رد مع اقتباس
قديم 09-17-2024, 08:52 PM   #2


الصورة الرمزية بُشْرَى

 عضويتي » 20
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:58 PM)
آبدآعاتي » 231,121
الاعجابات المتلقاة » 35893
 حاليآ في »
إهتماماتي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » بُشْرَى has a reputation beyond repute بُشْرَى has a reputation beyond repute بُشْرَى has a reputation beyond repute بُشْرَى has a reputation beyond repute بُشْرَى has a reputation beyond repute بُشْرَى has a reputation beyond repute بُشْرَى has a reputation beyond repute بُشْرَى has a reputation beyond repute بُشْرَى has a reputation beyond repute بُشْرَى has a reputation beyond repute بُشْرَى has a reputation beyond repute
мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي مطر من مداد  


/ نقاط: 0

صور وشخصيات  


/ نقاط: 0

لمسة وفاء  


/ نقاط: 0

بُشْرَى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في المصعد



.
.

يا لدهشتك يا رجل
الله الله

وكأنّك تمسك بيد القارئ تسير به خطوة خطوة ليتخطى كل هذه الأحداث
وصولا للنهاية الغير متوقعة
والتوتر عنده في تصاعد ٍ كتصاعد أرقام الطوابق المضيئة فوق الباب ، وهو يراقبها في وجل .
سطورك لا تخلو من التصوير البارع أبدا

حتى لغة الامتعاض تتقن تصويرها ..
لغة الخوف عجيبٌ أمرك وكأننا نعيشه اللحظة ..
الوضع النفسي الذي يعيشه بطل القصة عشناه
تضعنا في الحدث بأعجوبتك السرديّة
أستطيع أن أقول أنّك مجرم بالقصص
لله درّك ..


للوشم والتقييم ومنح المكافأة




رد مع اقتباس
قديم 09-17-2024, 08:58 PM   #3


الصورة الرمزية الْياسَمِينْ

 عضويتي » 880
 جيت فيذا » Aug 2023
 آخر حضور » اليوم (01:03 AM)
آبدآعاتي » 56,680
الاعجابات المتلقاة » 6909
 حاليآ في » أرض الصداقة والسلام
إهتماماتي  » صنوف الأدب والبلاغة خاصة الحجاجية ،ركوب الخيل ، السفر
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الْياسَمِينْ has a reputation beyond repute الْياسَمِينْ has a reputation beyond repute الْياسَمِينْ has a reputation beyond repute الْياسَمِينْ has a reputation beyond repute الْياسَمِينْ has a reputation beyond repute الْياسَمِينْ has a reputation beyond repute الْياسَمِينْ has a reputation beyond repute الْياسَمِينْ has a reputation beyond repute الْياسَمِينْ has a reputation beyond repute الْياسَمِينْ has a reputation beyond repute الْياسَمِينْ has a reputation beyond repute
мч ѕмѕ ~
 آوسِمتي صوت المطر  


/ نقاط: 0

مطر من مداد  


/ نقاط: 0

جزالة شعر  


/ نقاط: 0

الْياسَمِينْ متواجد حالياً

افتراضي رد: في المصعد



تصدق وتآمن بالله مصعد المنزل توقف فجأة دون سابق إنذار
لكن الميزة التي طلبتها أثناء التركيب لله الحمد
إنه يوصل لأقرب دور والباب يفتح
دخلت لأجد قصة عن المصعد هههه
هذه القصة فورا بدون نقاش تحت الضوء


 توقيع : الْياسَمِينْ



رد مع اقتباس
قديم 09-17-2024, 09:33 PM   #4


الصورة الرمزية المســــافررر

 عضويتي » 1021
 جيت فيذا » May 2024
 آخر حضور » يوم أمس (11:17 PM)
آبدآعاتي » 15,402
الاعجابات المتلقاة » 1097
 حاليآ في »
إهتماماتي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » المســــافررر has a reputation beyond repute المســــافررر has a reputation beyond repute المســــافررر has a reputation beyond repute المســــافررر has a reputation beyond repute المســــافررر has a reputation beyond repute المســــافررر has a reputation beyond repute المســــافررر has a reputation beyond repute المســــافررر has a reputation beyond repute المســــافررر has a reputation beyond repute المســــافررر has a reputation beyond repute المســــافررر has a reputation beyond repute
 آوسِمتي مطر من مداد  


/ نقاط: 0

صور وشخصيات  


/ نقاط: 0

الكاتب المميز  


/ نقاط: 0

المســــافررر متواجد حالياً

افتراضي رد: في المصعد





جعلتني اشهق اكثر من مرة رعبا

ثم اتدارك الامر واقول انها ليست الا قصة

ثم ينتابني الذهول فتصويراتك للمواقف متجسدة اعيش فيها

واعاود اطمئن نفسي صبرا ومهلا انها قصة وستنتهي

ولم افكر ابدا انه لها نهاية سعيدة


ولكنك جعلتها لنا سعيدة وغصبا .....


اعلق واقول ايه بس

يخرب بيت شيطانك ....اللي بهدلنا معاه

وعلي فكره الخواطر والشعر اهون عندي من دا بكتير


اسعدك المولي بكل ما تحب


ساميـــ






N ساميـــــn
❤️



 توقيع : المســــافررر


كم جئت بابك ســائلا .. فأجبتني ..
من قبل حتى أن يقــول لساني ..
واليوم جئتك تائــباً مستـغفراً .....
شيءٌ بقلـــبي للـهدى ناداني
عيـناى لو تبكي بقــية عمرها .....
لاحتجت بعد العمر ..عمراً ثاني !!



:

التعديل الأخير تم بواسطة المســــافررر ; 09-17-2024 الساعة 09:36 PM

رد مع اقتباس
قديم 09-17-2024, 09:59 PM   #5


الصورة الرمزية النقاء

 عضويتي » 302
 جيت فيذا » Jan 2021
 آخر حضور » 08-21-2024 (06:13 PM)
آبدآعاتي » 3,045,750
الاعجابات المتلقاة » 33877
 حاليآ في »
إهتماماتي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » النقاء has a reputation beyond repute النقاء has a reputation beyond repute النقاء has a reputation beyond repute النقاء has a reputation beyond repute النقاء has a reputation beyond repute النقاء has a reputation beyond repute النقاء has a reputation beyond repute النقاء has a reputation beyond repute النقاء has a reputation beyond repute النقاء has a reputation beyond repute النقاء has a reputation beyond repute
мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي مطر من مداد  


/ نقاط: 0

المئوية الثالثة  


/ نقاط: 0

صور وشخصيات  


/ نقاط: 0

النقاء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في المصعد



ياسلام عليك ياديبنا الكبير المهندس

قصة مدهشة وتشد ذهن القارئ وترعب النفس
والحدث هنا واقعة

مناصرة لرجل الاعمال وعقاب لصاحب المصعد

جميل حرفك في سرد القصص

مبدع واكثر
شكرالروحك الجميلة هنآ


 توقيع : النقاء



هَاتِ القَوَافِيْ ، فَهٰذِيْ المَرْأَةُ الأَسْمَىٰ
أَزَاحَ رَبِّيْ بِهَا ، عَنْ مُهْجَتِيْ الهَمَّا

فِيْهَا مِنَ الحُبِّ مَا لَا شَيْءَ يَحْمِلُهُ
وَمِنْ يَدَيْهَا اِجْتَنَيْتُ الأَمْنَ ، وَالحُلْمَ



شكرآ أمير الشعراء وسيف المدائن,,


رد مع اقتباس
قديم 09-17-2024, 11:24 PM   #6


الصورة الرمزية فاتن نبيه

 عضويتي » 1116
 جيت فيذا » Sep 2024
 آخر حضور » يوم أمس (07:48 PM)
آبدآعاتي » 511
الاعجابات المتلقاة » 18
 حاليآ في » مصر ��
إهتماماتي  » الشعر و الخواطر و الروايات و الرسم و الفنون الابداعية بأنواعها ��
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فاتن نبيه is on a distinguished road فاتن نبيه is on a distinguished road فاتن نبيه is on a distinguished road فاتن نبيه is on a distinguished road فاتن نبيه is on a distinguished road فاتن نبيه is on a distinguished road

فاتن نبيه متواجد حالياً

افتراضي رد: في المصعد



للآن لا أستطيع ملاحقة أنفاسي

بين ذعر و خوف
و شهقات متتالية
ثم بالنهاية ضحكات

تمسك زمام الشخصيات بحكمة
و تحركها ببراعة كما عرائس الماريونيت
مستغلا الوصف الدقيق لحال الشخصية
لتزداد وتيرة الشوق
و ترتفع نسبة الأدرينالين


أهنئك لتلك البراعة
فقد جعلتنا نعيش قصة قصيرة و كأنها موقف حقيقي
من الواقع توحدنا معه بكل حواسنا

سلمت يداك


 توقيع : فاتن نبيه



أيا قلمي أدعوك لأنني
روح تستنشق عبق التمني
لا تجف يومًا
و لا تنضب من رسم الأحرفي
فإن في فيضك حياتي
و في ضنّك بؤسي و شقائي




التعديل الأخير تم بواسطة البراء ; 09-19-2024 الساعة 10:28 AM سبب آخر: خطأ طباعي كانت ( زعر ) جعلتها ( ذعر )

رد مع اقتباس
قديم 09-18-2024, 01:00 PM   #7


الصورة الرمزية لبنى

 عضويتي » 610
 جيت فيذا » Feb 2022
 آخر حضور » 09-18-2024 (08:20 PM)
آبدآعاتي » 134,427
الاعجابات المتلقاة » 8931
 حاليآ في » .. في قلبِ فَراشَة ..
إهتماماتي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » لبنى has a reputation beyond repute لبنى has a reputation beyond repute لبنى has a reputation beyond repute لبنى has a reputation beyond repute لبنى has a reputation beyond repute لبنى has a reputation beyond repute لبنى has a reputation beyond repute لبنى has a reputation beyond repute لبنى has a reputation beyond repute لبنى has a reputation beyond repute لبنى has a reputation beyond repute
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي مطر من مداد  


/ نقاط: 0

صور وشخصيات  


/ نقاط: 0

وسام التأسيس الذكرى الرابعة  


/ نقاط: 0

لبنى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في المصعد



كنتُ هنا وضفاف السرد
تنقلات الصور بمشاهد القصة ههنا كانت بحرفيّة
كم تتقن هذا الفن أيها المهندس النبيل


 توقيع : لبنى


التعديل الأخير تم بواسطة لبنى ; 09-18-2024 الساعة 01:13 PM

رد مع اقتباس
قديم 09-18-2024, 02:04 PM   #8


الصورة الرمزية صانع ذكريات

 عضويتي » 994
 جيت فيذا » Mar 2024
 آخر حضور » يوم أمس (09:00 PM)
آبدآعاتي » 18,566
الاعجابات المتلقاة » 1686
 حاليآ في » مصـــــــر
إهتماماتي  » القراءة ... الكتابة... الرسم ... دراسة بعض الرياضات القتالية
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » صانع ذكريات has a reputation beyond repute صانع ذكريات has a reputation beyond repute صانع ذكريات has a reputation beyond repute صانع ذكريات has a reputation beyond repute صانع ذكريات has a reputation beyond repute صانع ذكريات has a reputation beyond repute صانع ذكريات has a reputation beyond repute صانع ذكريات has a reputation beyond repute صانع ذكريات has a reputation beyond repute صانع ذكريات has a reputation beyond repute صانع ذكريات has a reputation beyond repute
 آوسِمتي مطر من مداد  


/ نقاط: 0

صور وشخصيات  


/ نقاط: 0

وسام مزن العطاء  


/ نقاط: 0

صانع ذكريات غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في المصعد



مستمتع جدا بالقراءة

توقعت أمرا مختلفا فى بداية القصة ولكن تغير مع اﻹبحار بين الكلمات

ثم صدق حدثى أخى المهندس عندما لوحت كلماتك بإبتسامة ونظرة الظفر

أسجل إعجابى الشديد بالقصة وبوجه قصصى لك أستاذنا المهندس

دمت صهيل إبداع

حفظكم الله


 توقيع : صانع ذكريات

وهــــى ...

نبضة من عمــــــــرى ...

فى بضع لحظا ت أكتبهــــــــــــــــا

وأحتــــــــاج ...

أكثر من نبضتيــــــن كى أرويهــــــــا

فكـــم ...

بعـــــــدى ... من لحظــــــات أعماركم ...

ستذكرنى نبضاتكم بحروف ترسمنــــى معانيها


محمد محمود

التعديل الأخير تم بواسطة صانع ذكريات ; 09-18-2024 الساعة 02:11 PM

رد مع اقتباس
قديم 09-18-2024, 06:30 PM   #9


الصورة الرمزية المهندس

 عضويتي » 1025
 جيت فيذا » May 2024
 آخر حضور » 09-19-2024 (11:25 PM)
آبدآعاتي » 12,299
الاعجابات المتلقاة » 1001
 حاليآ في » مغترب
إهتماماتي  » اللغة العربية بشكل عام، والقصص بشكل خاص.
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute
 آوسِمتي مطر من مداد  


/ نقاط: 0

وسام مزن العطاء  


/ نقاط: 0

ردود من نور  


/ نقاط: 0

المهندس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في المصعد



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بُشْرَى مشاهدة المشاركة
.
.

يا لدهشتك يا رجل
الله الله

وكأنّك تمسك بيد القارئ تسير به خطوة خطوة ليتخطى كل هذه الأحداث
وصولا للنهاية الغير متوقعة
والتوتر عنده في تصاعد ٍ كتصاعد أرقام الطوابق المضيئة فوق الباب ، وهو يراقبها في وجل .
سطورك لا تخلو من التصوير البارع أبدا

حتى لغة الامتعاض تتقن تصويرها ..
لغة الخوف عجيبٌ أمرك وكأننا نعيشه اللحظة ..
الوضع النفسي الذي يعيشه بطل القصة عشناه
تضعنا في الحدث بأعجوبتك السرديّة
أستطيع أن أقول أنّك مجرم بالقصص
لله درّك ..


للوشم والتقييم ومنح المكافأة

أ. بشرى

ردة فعلكِ هذه المرة غير كل مرة هههه
أنا سعيد جداً بأنها قد نالت استحسانكِ
سعيد بهذا التفاعل مع القصة، وهي قربية من قلبي، حتى أنني وصديق لي .. كدنا أن نصور هذا المشهد في مبنى الشركة !
لكننا لم نفعلها ( اختلفنا بالأدوار )

شكراً من القلب على هذا التعقيب المبهج
وممتنٌ لكلماتكِ الطيبة

لا حرمكِ الله البهاء
كل التحية


 توقيع : المهندس

فلســــــــــــ ( الأردن ) ـــــــــــــــــــــطين


رد مع اقتباس
قديم 09-18-2024, 06:32 PM   #10


الصورة الرمزية المهندس

 عضويتي » 1025
 جيت فيذا » May 2024
 آخر حضور » 09-19-2024 (11:25 PM)
آبدآعاتي » 12,299
الاعجابات المتلقاة » 1001
 حاليآ في » مغترب
إهتماماتي  » اللغة العربية بشكل عام، والقصص بشكل خاص.
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute المهندس has a reputation beyond repute
 آوسِمتي مطر من مداد  


/ نقاط: 0

وسام مزن العطاء  


/ نقاط: 0

ردود من نور  


/ نقاط: 0

المهندس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في المصعد



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الْياسَمِينْ مشاهدة المشاركة
تصدق وتآمن بالله مصعد المنزل توقف فجأة دون سابق إنذار
لكن الميزة التي طلبتها أثناء التركيب لله الحمد
إنه يوصل لأقرب دور والباب يفتح
دخلت لأجد قصة عن المصعد هههه
هذه القصة فورا بدون نقاش تحت الضوء

أ. الياسمين

حمداً لله على السلامة ..
صدفة غريبة فعلاً هههه

سأنتظر بشوقٍ زاوية القراءة للياسمين

كل التحية


 توقيع : المهندس

فلســــــــــــ ( الأردن ) ـــــــــــــــــــــطين


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 05:42 AM

أقسام المنتدى

المدائن الدينية والاجتماعية | الكلِم الطيب (درر إسلامية) | أرواح أنارت مدائن البوح | الصحة والجمال،وغراس الحياة | المدائن الأدبية | سحرُ المدائن | قبس من نور | المكتبة الأدبية ونبراس العلم | بوح الأرواح | المدائن العامة | مقهى المدائن | ظِلال وارفة | المدائن المضيئة | شغب ريشة وفكر منتج | المدائن الإدارية | حُلة العيد | أبواب المدائن ( نقطة تواصل ) | محطة للنسيان | ملتقى الإدارة | معا نحلق في فضاء الحرف | مدائن الكمبيوتر والجوال وتطوير المنتديات | آفاق الدهشة ومواسم الفرح | قناديـلُ الحكايــــا | قـطـاف الـسـنابل | المدائن الرمضانية | المنافسات الرمضانية | نفحات رمضانية | "بقعة ضوء" | رسائل أدبية وثنائيات من نور | إليكم نسابق الوفاء.. | الديوان الشعبي | أحاسيس ممزوجة |




Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 المنتدى حاصل على تصريح مدى الحياه
 دعم وتطوير الكثيري نت
مجتمع ريلاكس
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas